المفاوضات تصل إلى طريق مسدود بين حداد وشافعي

يتواصل مسلسل لاعب اتحاد العاصمة فاروق شافعي مع الإدارة حيث لم يصل بعد إلى اتفاق على مطلبه...

اتحاد العاصمة
نشرت : م. زروق الاثنين 05 أغسطس 2013 00:00

المتمثل في رفع راتبه مثلما هو متفق عليه منذ منتصف الموسم الماضي، وكان اللاعب ينتظر أن تلبي الإدارة طلبه خلال هذا الشهر لكن ذلك لم يتم، ما جعل المفاوضات بين الطرفين تصل إلى طريق مسدود، حيث لا تزال الإدارة تصرّ على أن يواصل شافعي اللعب في الاتحاد بالراتب القديم، ما سيجعل اللاعب مرشحا للمغادرة أو المقاطعة في حال جسّد تهديداته الرامية إلى ذلك، إذا بقيت الإدارة مصّرة على عدم رفع راتبه.
اللاعب يصرّ على رفع راتبه وحداد يرفض بطريقة غير مباشرة
ويرفض الرئيس ربوح حداد رفع راتب اللاعب بطريقة غير مباشرة، حيث لم يتحدث مع شافعي بعد ما يعني أنه يرفض تلبية طلبه ويريد المواصلة في دفع راتبه القديم، ما يجعل الأمور مرشحة لتكون أسوأ في الأيام القليلة القادمة، وربما سيلتقي اللاعب مجددا مع الرئيس حداد في الأيام القليلة المقبلة، ويتساءل الجميع سيكون رد فعل اللاعب بعد العيد حين يستأنف الفريق التدريبات.
اللاعب يرفض الإدلاء بتصريحات في الموضوع
وحاولنا التحدث مع اللاعب شافعي عن هذا الموضوع لكنه رفض الخوض فيه، لأنه يرى أن ليس لديه ما يقوله ما يعني أن اللاعب لا يريد أن يؤزم الأمور بينه وبين الإدارة، لأنه يثق في الإدارة التي ستلبي طلباته مثلما هو متفق عليه من قبل، ولا يزال شافعي ينتظر تجسيد ذلك في القريب العاجل.
ربوح حداد: "لا تحدثوني عن هذا الموضوع"
بالمقابل حاولنا التحدث مع الطرف الآخر في القضية وهو ربوح حداد عن هذه القضية، سهرة أول أمس في ملعب بولوغين حيث سألناه عن رأيه في مطالب اللاعب شافعي الرامية إلى رفع راتبه، فكان رده بنبرة غضب حيث قال إن علينا ألا نكلمه مرة أخرى عن هذا الموضوع، وهذا دليل على أن العلاقة بين الطرفين ليست على ما يرام، وأنه غاضب من مطالب اللاعب التي وصلت إلى وسائل الإعلام.
--------------
دزيري: "سنكون جاهزين يوم 24 أوت"
قبل المدرب المساعد بلال دزيري الإجابة على أسئلتنا عقب الحصة التدريبية التي جرت سهرة أول أمس السبت، حيث اقتربنا منه وتطرّقنا إلى عدة نقاط أبرزها قضية التحضيرات التي أسالت الكثير من الحبر، والطريقة التي انتهجها المدرب "كوربيس" هذا الصيف، حيث أكد أن التحضيرات تسير على الطريق السليم وأن كل الأمور جارية وفق ما هو مسطر لها، حيث أكد أن الفريق سيكون جاهزا لانطلاق الموسم الجديد، مبرزا ذلك بقوله: "أنتم تتابعون الأجواء التي يعيشها الفريق خلال التدريبات، شيء مهم جدا أن يعمل اللاعبون في هذه الأجواء، حيث نقوم بتحضيرات كما يجب وكل الظروف مواتية لإجراء تدريبات في المستوى، ومواصلة الاستعدادات تحسبا لانطلاقة الموسم المتوقعة يوم 24 أوت، لا يزال أمامنا ثلاثة أسابيع من أجل التقدم أكثر في التحضيرات، وسنحاول استغلال هذه الفترة بالشكل المطلوب من أجل أن نكون جاهزين لانطلاق البطولة".
"أنا متفائل بتحقيق انطلاقة جيّدة"
وتابع دزيري حديثه معنا معتبرا نفسه متفائلا بتحقيق الانطلاقة المرجوة، حيث قال: "لقد وضعنا برنامج عمل خلال هذه الفترة، ويتم تطبيق هذا البرنامج مثلما تم التخطيط له، ما يجعلني متفائلا بتحقيق الانطلاقة المرجوة في المباريات الأولى من الموسم الجديد، ولا يوجد أي عذر نبرر به عند بداية الموسم، لأننا نملك كل الإمكانات التي تحتم علينا أن نكون جاهزين بالشكل المطلوب والمتوقع".
"كنا نتمنى حضور الدوليين في التربص لكننا متأكدون أنهم سيقومون بعمل كبير مع المنتخب"
وأبدى اللاعب الدولي السابق أسفه لغياب اللاعبين الدوليين زماموش، خوالد وكودري، عن التربص التحضيري الذي سيجريه خلال الفترة التي تلي عيد الفطر مباشرة، حيث قال في رده عن سؤال في هذا الموضوع: "أكيد أننا كنا نأمل لو يحضر معنا هؤلاء، وسنضطر إلى إجراء التربص دونهم، لكن غيابهم لن يؤثر كثيرا، لأننا متأكدون أنهم سيقومون بعمل كبير مع المنتخب الوطني، وسيعودون إلينا بمستوى جيّد ودون أي تأثيرات جانبية".
"اللقاء أمام بجاية سيكون مفيدا جدّا"
وفي نهاية حديثه معنا تحدث مدلل أنصار نادي سوسطارة سابقا عن المباراة الودية المبرمجة أمام شبيبة بجاية، حيث قال: "المباراة أمام شبيبة بجاية ستكون أحسن اختبار سنعرف خلاله المستوى الذي وصلنا إليه، حيث سنقف خلالها على النقائص الواجب تداركها، ووضع آخر اللمسات على التشكيلة التي ستبدأ الموسم الجديد، والمباراة جاءت في وقتها وسنحاول خلالها أن نكون في الموعد، وسننهي التحضيرات بالشكل المطلوب".
-----------
"ڤيو" حضر سهرة السبت واتفق مع حداد
حضر المدلك "ڤيو" إلى ملعب بولوغين سهرة أول أمس السبت، والتقى الرئيس ربوح حداد وتفاوض معه على الطريقة التي سيعمل من خلالها في الطاقم الطبي لنادي سوسطارة، مدلك لشبيبة القبائل مدة طويلة فضّل الالتحاق بنادي سوسطارة بعدما غادرها نهاية الموسم المنصرم، حيث التقى منذ أسبوعين الرئيس ربوح حداد واتفق معه على عقد بموسم واحد قابل للتجديد.
حداد قدّمه لأعضاء الطاقم الطبي واجتمع بهم
وبعد الاتفاق النهائي وإنهاء المفاوضات وإمضاء العقد، قام الرجل الثاني في نادي سوسطارة بتقديم العضو الجديد لبقية أعضاء الطاقم الطبي، حيث تم عقد اجتماع تنسيقي تم خلاله تحديد مهام كل طرف، يذكر أن الطاقم الطبي عرف رحيل الدكتور زين الدين لاج، الذي انتهى عقده ولم تكن ظروفه الشخصية مساعدة لكي يواصل العمل.
حداد: "ڤيو رسميا معنا"
وفي جديث مع الرئيس حداد عقب انتهاء الاجتماع مباشرة، أكد لنا أن المدلك "ڤيو" بات رسميا مع الاتحاد حيث قال: "نعرف ڤيو منذ مدة، فقد عمل في شبيبة القبائل واتفقنا معه وبدأ عمله رسميا، وليس ڤيو الوحيد الذي سيدعم الطاقم الطبي، بل هناك طبيب آخر سينضم للفريق من أجل تعويض الدكتور المغادر زين الدين لاج".
ڤيو: "سأوظف خبرتي في خدمة الاتحاد"
وفي حديث قصير مع الوافد الجديد إلى الطاقم الطبي لنادي سوسطارة، صرح ڤيو أنه قادم من أجل خدمة الفريق حيث قال: "لقد كانت لي تجربة طويلة مع الشبيبة ما سيجعلني أعمل على توظيف هذه الخبرة في خدمة فريقي الجديد اتحاد العاصمة، وسأحاول مع بقية أعضاء الطاقم الطبي أن نقدم خدمة في المستوى للفريق ككل".
------------
"أرموند قتل اللاعبين بالخدمة"
عاد لاعبو اتحاد العاصمة إلى جو التدريبات سهرة السبت، بعدما حصلوا على يوم راحة تمثل في يوم الجمعة، وفي غياب الثنائي "كوربيس" و"جاك بايل" فإن بلال دزيري المدرب المساعد والمحضر البدني "أرموند سان" بمعية مدرب الحرّاس فريد بلملاط، هم الذين أشرفوا على التدريبات، حيث أحرى اللاعبون تمارين شاقة برمجها "أرموند" وأتعبت اللاعبين كثيرا لكنهم تجاوبوا معها بشكل عادي مدة فاقت العشرين دقيقة، لكن بعض اللاعبين شعروا بالإرهاق، وقد تم تخصيص الجزء الأكبر من وقت الحصة للجانب البدني.


ڤاسمي أجرى فحصا طبيا بالأشعة أمس
أجرى اللاعب أحمد ڤاسمي صبيحة أمس فحصا طبيا بالأشعة، من أجل معرفة نوع ومدى خطورة الإصابة التي تعرّض لها في العضلة الخلفية للساق في اللقاء التطبيقي الذي جرى الثلاثاء الماضي، اللاعب حينها غادر الميدان في منتصف الشوط الثاني ولم يستطع مواصلة اللعب، الأمر الذي جعله يغيب عن حصص الأربعاء الخميس والسبت، على أمل أن يعود إلى التدريبات بحر هذا الأسبوع وهذا متوقف على ما ستسفر عنه الفحوص الطبية.
سيغيب أسبوعا على الأقل وقد يضيّع التربص
وكشف مصدر مطلع أن ابن مدينة سكيكدة سيغيب عن التدريبات مدة تفوق الأسبوع، ويأمل اللاعب الشفاء والعودة إلى التدريبات بداية الأسبوع المقبل حتى يتمكن من اللحاق بالتربص، ولكن إمكانية شفائه من الإصابة بشكل نهائي غير واردة وبما أن التربص قصيرا، فإن المهاجم السابق لشبيبة بجاية قد يضيّعه.
بوشامة مريض وحصل على إذن بالغياب
لم يتمكن اللاعب نسيم بوشامة من العودة إلى التدريبات، مع زملائه سهرة السبت حيث كان يعاني من حمى حادة، ورغم ذلك حضر اللاعب إلى ملعب بولوغين وتحدّث مع الطاقم الطبي، وبعد معاينته من طرف طبيب الفريق حصل على إذن بالمغادرة، لأنه لم يكن يقوى على البقاء في الملعب، نظرا للحرارة العالية التي كان يعاني منها بسبب الزكام الذي تعرض له.
سحنون تدرب على انفراد
أجرى الحارس الرابع محمد أمين سحنون حصة تدريبية خفيفة، حيث اكتفى بالركض حول حواف الملعب بعض الوقت قبل أن يسمح الطاقم الفني له بالمغادرة، بسبب أخذه حقنتين مباشرة بعد وجبة الفطور، الحارس هو الآخر كان يعاني من زكام حتم عليه عدم التدرب مع المجموعة، يذكر أن الحارس سحنون يتدرب مع الأكابر ولا يزال مع الآمال ويجري تحضيرات في المستوى، حيث يريد خلالها المدرب بلملاط أن يكسبه الخبرة والتجربة من خلال احتكاكه بالحراس الثلاثة منصوري، معزوزي وزماموش.
بوعلام تدرّب مع المجموعة
أجرى اللاعب حمية بوعلام حصة تدريبية مع زملائه الأمر الذي أسعده كثيرا، كيف لا وهي أول حصة تدريبية يجريها مع زملائه بشكل عادي بعد قرابة عام ونصف من الغياب عن الميادين، اللاعب الذي أصيب في نهاية شهر مارس 2012، يشعر بتحسن شديد مقارنة بما كان عليه الحال من قبل، وغادر ابن مدينة وهران التدريبات عشرين دقيقة قبل نهايتها في وقت كان زملاؤه يجرون تمارين إضافية مع المحضر البدني "أرموند سان".
"كوربيس" و"جاك" غابا عن الاستئناف
غاب المدرب "كوربيس" ومساعده "جاك بايل" عن حصة الاستئناف سهرة السبت، وقد باتت عادة بالنسبة لهما حيث يغادران إلى فرنسا صباح الجمعة ولا يعودان إلا سهرة الأحد أو صبيحة الاثنين، وباتت هذه العادة تقلق المسيّرين الذي لم يفهموا سبب تنقل المدرب الفرنسي إلى مسقط رأسه نهاية كل أسبوع، وفي فترة التحضيرات التي تتطلب الحضور الدائم والوقوف على التدريبات.
يكونان قد عادا أمس
ويكون كوربيس ومساعده جاك قد التحقا سهرة أمس الأحد بالتدريبات، حيث كان مرتقبا وصولهما مساء قبيل المغرب وعلى ضوء هذه المعطيات فإن المدرب سيشرف على الحصص التدريبية سهرة اليوم وغدا، وقد تبدأ الراحة يوم الأربعاء على أن يكون الاستئناف سهرة السبت القادم.
مجموعة من الأنصار حضرت التدريبات
تابعت مجموعة من الأنصار التدريبات، حيث وبعد الانتقادات الموجهة إلى إدارة الملعب باتت أبواب عمر حمادي ببولوغين تفتح في وجوه الأنصار الذين يرغبون في متابعة التدريبات، التي تعرف توافد الأنصار عقب صلاة التراويح مباشرة، والأغلبية يقضون وقتهم في متابعة رفقاء جديات وبعد نهاية الحصة توجه بعضهم إلى موقف السيارات وتمكنوا من أخذ بعض الصور مع اللاعبين، وكانت الأجواء عادية حيث احترم الأنصار تعليمات أعوان الأمن.

اللاعبون أودعوا ملفات طلب التأشيرة صباح أمس
تنقل اللاعبون الذين لا يملكون تأشيرة إلى مقر الشركة، المكلفة باستقبال طلبات ملفات تأشيرة "شنڤن" بن عكنون صباحا وأودعوا ملفات طلب التأشيرة، وهي المرة الأولى التي يستيقظ لاعبو الاتحاد باكرا منذ حلول شهر رمضان، على أن يتم استرجاع جوازات سفرهم بعد أسبوعين، يذكر أن الإدارة أرادت أن يكون جميع اللاعبين بحوزتهم التأشيرة تحسبا لأي طارئ، في الوقت الذي رفض المدرب "كوربيس" إقامة تربص في فرنسا عكس ما كانت ترغب الإدارة.
"كوربيس" يبرمج مباراة تطبيقية أمام الآمال يوم 13 أوت
برمج المدرب "رولان كوربيس" مباراة ودية أمام تشكيلة الآمال يوم 13 أوت الحالي، ستكون ضمن اليوم الثالث أو الرابع من التربص وستسبق المباراة الودية أمام شبيبة بجاية بيومين، حيث ستكون مناسبة لمنح الفرصة للجميع خاصة الشبان الذين لم يشاركوا كثيرا في المباريات التطبيقية السابقة.

كلمات دلالية : اتحاد العاصمة

آخر الأخبار


تابعوا الهداف على مواقع التواصل الاجتماعي‎

الملفات

القائمة
12:00 | 2021-08-01 أديبايور... نجم دفعته عائلته للانتحار بسبب الأموال

اسمه الكامل، شيي إيمانويل أديبايور، ولد النجم الطوغولي في 26 فيفري عام 1984 في لومي عاصمة التوغو، النجم الأسمراني وأحد أفضل اللاعبين الأفارقة بدأ مسيرته الكروية مع نادي ميتز الفرنسي عام 2001 ...

07:57 | 2020-11-24 إنفانتينو... رجل القانون الذي يتسيد عرش "الفيفا"

يأتي الاعتقاد وللوهلة الأولى عند الحديث عن السيرة الذاتية لنجم كرة القدم حياته كلاعب كرة قدم فقط...

23:17 | 2019-09-13 يورغن كلوب... حلم بأن يكون طبيبا فوجد نفسه في عالم التدريب

نجح يورغن كلوب المدرب الحالي لـ ليفربول في شق طريقه نحو منصة أفضل المدربين في العالم بفضل العمل الكبير الذي قام مع بوروسيا دورتموند الذي قاده للتتويج بلقب البوندسليغا والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو ما أوصله لتدريب فريقه بحجم "الريدز"...

خلفيات وبوستارات

القائمة

الأرشيف PDF

النوع
  • طبعة الشرق
  • طبعة الوسط
  • طبعة الغرب
  • الطبعة الفرنسية
  • الطبعة الدولية
السنة
  • 2021
  • 2020
  • 2019
  • 2018
  • 2017
  • 2016
  • 2015
  • 2014
  • 2013
  • 2012
  • 2011
  • 2010
  • 2006
  • 2003
  • 0
الشهر
اليوم
إرسال