زرداب يطلق رصاصة الرحمة والحظ يدير ظهره للأهلي

خطف شباب قسنطينة ثلاث نقاط ثمينة من مضيفه أهلي البرج في المباراة التي جرت بينهما أمس، محافظا بذلك على مركزه قريبا من صدارة الترتيب...

أ. البرج 0 - ش. قسنطينة 1
نشرت : ع. بونجمة الأحد 19 يناير 2014 00:00

ملعب 20 أوت بالبرج، تنظيم محكم، أرضية صالحة، طقس معتدل، جمهور قليل، تحكيم للثلاثي: حلالشي، عزرين، بعداش...

الإنذارات: علي ڤشّي (د37)، يايا (د40) من البرج

زرداب (د9)، بولمدايس (د53) من قسنطينة

الأهداف: زرداب (د39) لقسنطينة

أ. البرج:

طوال

معمري

منصور

علي ڤشي

بن حمين

المصراتي (سعدي د58)

أودني

حميميد

يايا

مصفار (بن حدوش د64)

بوڤرة (بن دريميع د86)
المدرب: بسكري

ش. قسنطينة:

سيدريك

بولحية

علاڤ

معيزة

بارتي

جيل

بن عطية (زياد د90)

زرداب (حديوش د86)

بولمدايس

دراڤ

بزاز (سامر د73)
المدرب: سيموندي

 

 بينما واصل الأهلي البرايجي سلسلة نتائجه السلبية داخل قواعده التي جعلته بين الثلاثي المهدد بالسقوط إلى الرابطة الثانية المحترفة.

بوڤرّة يردّ على لقطة درّاڤ ويضيّع فرصة هدف

وتميزت المرحلة الأولى من المباراة بالتكافؤ في اللعب بين الفريقين مع أفضلية نسبية للمحليين الذين حاولوا فرض منطقهم من البداية، وأتيحت لهم أوّل فرصة في الدقيقة 6 حينما مرر منصور ناحية مصفار داخل منطقة العمليات لكنّ الكرة كانت أسرع ليتدخل الدفاع ويبعدها، وجاء الردّ من الزوّار في الدقيقة 13 فبعد عمل ممتاز من بزّاز على الجهة اليمنى يفتح ناحية درّاڤ الذي كان في وضعية سانحة للتسجيل لكنّه أخفق في التسديد. وشهدت الدقيقة 19 خطأ فادحا في عمق دفاع "السنافر" استغله الشاب بوڤرة الذي كان أحسن عنصر برايجي في الشوط الأوّل ووجد نفسه وجها لوجه مع الحارس، لكنّ نقص الخبرة جعله يضيّع فرصة هدف وخرجت كرته جانبية.

درّاڤ يواصل إهدار الفرص

وحاول "السنافر" نقل الخطر إلى منطقة المحليين عن طريق الهجمات الجماعية، وشهدت الدقيقة 26 قيام مدافع الأهلي حميميد بتمريرة لزميله المصراتي على خطّ منطقة العمليات فاقتنص هجوم الزوّار الكرة التي وصلت إلى درّاڤ الذي سدد بقوّة من داخل منطقة العمليات لكن كرته مرّت جانبية، وفي الدقيقة 32 هجوم آخر للزوّار عن طريق بزّاز الذي مررّ ناحية درّاڤ الذي كان في وضعية سانحة داخل منطقة العمليات لكنّ الكرة كانت أسرع منه لتضيع فرصة أخري.

الكرة تأبى دخول شباك "السنافر"

وجاءت الدقيقة 35 التي كانت منعرج المرحلة الأولى بالنسبة لأصحاب الأرض، إذ أتيحت لهم أخطر فرصة حينما مررّ بوڤرّة كرة على طبق إلى مصفار الذي توّغل داخل منطقة العمليات وعوض أن يسدد داخل الشباك حاول مراوغة الحارس سيدريك الذي تدخّل وأبعد الكرة لتذهب إلى حميميد الذي ارتطمت تصويبته بالقائم الأيمن وذهبت إلى مصفار الذي كان في وضعية جيّدة لكن عوض أن يسدّد مررّ ناحية يايا، لكن الدفاع تدخّل هذه المرة وأبعد الخطر.

زرداب يفتح باب التسجيل وطوّال يمنع دخول الثاني

وعرفت الدقائق العشر الأخيرة أكثر حركية من طرف الزوّار في العمليات الهجومية، وجاء ردّهم في الدقيقة 37 عن طريق تسديدة قوية من زرداب جانبت القائم الأيمن بقليل، ليتمكنّ نفس اللاعب من فتح باب التسجيل دقيقتين بعد ذلك بمخالفة مباشرة من حوالي 20 مترا. وكاد "السنافر" أن يضيفوا هدفا ثانيا في الدقيقة 45 بعد خطأ فادح في عمق دفاع البرج بين بن حمين وأودني استغله بولمدايس الذي سدد برأسية لكن الحارس طوّال أبعد الكرة إلى الركنية التي لم تأت بالجديد، لينتهي الشوط الأوّل بتفوّق الزوّار.

ضغط البرج يتواصل وسط سوء الحظّ

وشهدت المرحلة الثانية من المباراة سيطرة المحليين الساعين للعودة في النتيجة من خلال خلقهم لعدّة فرص، كانت أولاها في الدقيقة 54 عندما مررّ مصفار ناحية يايا داخل منطقة العمليات لكن الحارس سيدريك كان أسرع وأنقذ الموقف، أربع دقائق بعد ذلك القائد منصور ينفذّ مخالفة على الجهة اليمنى والكرة تمرّ أمام المهاجمين بطريق غريبة، وفي الدقيقة 60 نفذ الشاب بوڤرّة مخالفة ورأسية يايا تمرّ جانبية بغرابة. وجاءت الدقيقة 66 حينما تواجد حميميد على خطّ الستة أمتار في وضعية سانحة وراقب الكرة بالصدر لكنه سدّد عاليا وسط حيرة الأنصار.

العارضة تردّ كرة معمري وبولمدايس كاد يسجّل

وشهد ربع الساعة الأخير من المباراة استمرار ضغط المحليين، ففي الدقيقة 75 نفذ القائد منصور مخالفة من الجانب الأيسر وجدت يايا الذي ارتقى فوق الجميع وسدد كرة رأسية انتهت بين يدي الحارس سيدريك، منصور دائما في الدقيقة 83 ينفذّ ركنية ورأسية معمري ترتطم بالعارضة الأفقية وتخرج خارج الميدان، ودقيقتين بعد ذلك وإثر خروج خاطئ من الحارس طوّال كاد بولمدايس أن يضيف الهدف الثاني للزوار لكن تسديدته مرت عالية بقليل، بعد ذلك لم نشاهد ما يستحق الذكر لتنتهي المواجهة بفوز ثمين لـ "السنافر" وتواصل مسلسل تضييع النقاط من الأهلي فوق ميدانه.

-----------------------------

بسكري: "لا نستحق الخسارة ونتأسف لأنصارنا"

"أعتبر الهزيمة اليوم غير منطقية، صراحة لا نستحق الخسارة، لقد سرقنا من الشباب بالنظر إلى أداء لاعبينا، ونتأسف كثيرا لأنصارنا، فريقي لعب جيدا لكن الحظ أدار لنا ظهره، والهدف الذي تلقيناه جاء من كرة ثابتة، وهذه الخسارة لن تنقص من عزيمتنا، رغم أننا كنا قادرين على العودة في النتيجة، حيث سنحت لنا عدة فرص، كما أنني خرجت بعدة نقاط أبرزها مردود أودني المشجع، وقد فرحت كثيرا له بحكم أنه لم يلعب طيلة مرحلة الذهاب، وأتمنى أن يحذو زملاؤه حذوه".

سيموندي: "ليس سهلا أن تفوز على البرج"

"ليس سهلا أن تعود بالانتصار من البرج خصوصا أنّ هذا الفريق يتواجد في وضعية صعبة في الجولات الأخيرة، كنت أخشى رد فعل المنافس خصوصا أنّه لم يكن لديه خيار سوى الفوز من أجل الخروج من الأزمة التي يعاني منها، كنت أتوقع صعوبة المواجهة وهو ما تأكدت منه مع مرور الوقت، لكن هدف زرداب جاء في الوقت المناسب وسهّل مهمّتنا".

"أعجبني تضامن اللاعبين"

"أنا سعيد جدا بالنقاط الثلاث المحققة أمام أهلي البرج، خصوصا أنها جاءت في أول ظهور لي مع شباب قسنطينة، هذا الفوز سيسهّل مهمتنا في باقي الجولات، أمّا بخصوص مردودنا فأنا معجب كثيرا بالمستوى الذي قدمناه على اعتبار أننا مازلنا لم نصل إلى الجاهزية المثلى، فقد كنا حاضرين بشكل جيد رغم الدخول القوي للمنافس، وقد أعجبني كثيرا تضامن اللاعبين في الميدان لأن ذلك لعب دورا كبيرا في عودتنا بالزاد كاملا".

"هذا الانتصار جيد قبل مباراة الكأس"

"هذا الانتصار مهم جدا من الناحية المعنوية قبل مباراة الكأس المبرمجة الجمعة المقبل أمام وفاق سطيف وسيسمح لنا بالتحضير في ظروف جيدة، خصوصا أنّ رغبتنا كبيرة في كسر القاعدة المتمثلة في أنّ وفاق سطيف لا يخسر على أرضية ميدانه في هذه المنافسة، سنحاول أن نفرح أولا بالانتصار أمام البرج ونؤجل الحديث عن مباراة الوفاق إلى موعدها".

---------------
رجل المباراة

سيدريك يهدي "السنافر" نقاط المباراة

يستحق حارس مرمى شباب قسنطينة سي محمد سيدريك، لقب رجل المباراة بالنظر للدور الكبير الذي لعبه في عودة فريقه بالزاد كاملا من ملعب 20 أوت بالبرج، حيث وقف سدّا منيعا في وجه كلّ محاولات "الجراد الأصفر" وتألق بشكل واضح في (د35)، التي شهدت منعرج اللقاء حينما تصدّى لثلاث فرص متتالية للاعبي البرج، وهي اللقطة التي ساهمت فيما بعد في دفع زملائه لتسجيل هدف الفوز؛ وسيكون هذا الأداء بمثابة رسالة مشفرّة للناخب الوطني حول جاهزية حارس "السنافر" ليكون ضمن خياراته المستقبلية.

----------------------------

حدث المباراة

"سيموندي" ينجح في أوّل اختبار

نجح المدّرب الجديد لشباب قسنطينة "برنارد سيموندي" في كسب أوّل رهان يخوضه في مباراة رسمية، حيث تمكّن العائد إلى البطولة الجزائرية في قيادة "السنافر" إلى الظفر بثلاث نقاط وزنها من ذهب فيما تبقى من مشوار البطولة، مؤكدّا حسن اختيار إدارة الشباب لشخصه، ما سيعطي وثبة معنوية لأبناء الصخر العتيق قبل لقاء الكأس والقمّة المنتظرة أمام وفاق سطيف الأسبوع القادم.

------------------------

لقطة المباراة

لاعبو البرج يسقطون أرضا بعد نهاية المباراة

كانت الصورة التي أنهى بها لاعبو أهلي المباراة جدّ مؤثرة ومعبّرة عن الحالة النفسية العامة داخل بيت "الجراد الأصفر"، حيث مباشرة بعد إعلان الحكم نهاية المقابلة سقط أغلبية اللاعبين على أرضية الميدان حسرة على ضياع النقاط، ولعلّ أبرز من ظهرت عليه علامات التأثر القائد منصور الذي ذرف الدموع على النتيجة والحظّ العاثر الذي ما زال يتبع الأهلي منذ بداية الموسم.

------------------------

بطاقة حمراء

الأهلي يواصل نزيف النقاط في ملعب 20 أوت

يستحق الأهلي ولاعبوه البطاقة الحمراء بعد الهزيمة الجديدة التي مني بها الفريق فوق أرضية ميدانه، حيث ضيّع رفقاء القائد منصور النقطة الـ19 بميدانهم منذ بداية الموسم، وتطرح التساؤلات حول هذه الإخفاقات المتواصلة التي لم يعد لها أي تفسير منطقي.

=======

آمال البرج تفوّقوا بهدف دون رد

واصل آمال أهلي البرج حصد نتائجهم الإيجابية في البطولة الوطنية وفازوا عشية أمس على نظرائهم من شباب قسنطينة بهدف دون رد حمل توقيع المهاجم عيسى طيوب، وهو ما سيجعلهم يدخلون منافسة الكأس الأسبوع المقبل بمعنويات مرتفعة عندما يتنقلون إلى مدينة حجوط لملاقاة الإتحاد المحلي.

بسكري فاجأ بإقحام حميميد وبوڤرة أساسيين

فاجأ مدرب أهلي البرج مصطفى بسكري أمس بالاعتماد على عنصر الشباب في التشكيلة الأساسية، إذ كان الجميع ينتظرون دخول اللاعب عمور مع الأساسيين، لكن المدرب بسكري فضّل إقحام حميميد وبوڤرة.

طوّال أساسيا بعد غياب طويل

فضل المدرب مصطفى بسكري إقحام الحارس طوال على زميله بن خوجة في مباراة أمس، وبالتالي سجل خريج مدرسة نصر حسين داي حضوره الأساسي الثالث خلال الموسم الحالي بعد أن شارك في مباراتين خلال مرحلة الذهاب ويتعلق الأمر بمباراة الجولة السادسة أمام شباب بلوزداد ولقاء الجولة السابعة أمام أمل الأربعاء.

بن حمين في أول ظهور وبن حدوش احتياطيا

سجل أمس المدافع المغترب بن حمين ظهوره الرسمي الأول مع تشكيلة الأهلي بعد أن تم تأهيله في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، علما بأنّ اللاعب كان يتدرب طيلة مرحلة الذهاب مع التشكيلة، وقد أشركه المدرب بسكري في محور الدفاع إلى جانب علي ڤشي، وبالمقابل وضع المدرب بسكري المغترب الآخر بن حدوش على كرسي الاحتياط.

رشراش وبوعمران في المنصة الشرفية

تابع اللاعبان المغتربان رشراش وبوعمران مباراة أهلي البرج والنادي الرياضي القسنطيني من المنصة الشرفية، خاصة أنّه لم تم تأهيلهما إلى حد الآن بسبب عدم وصول ورقتي الخروج، وهو ما جعلهما خارج حسابات المدرب مصطفى بسكري.

"الجراد الأصفر" يواصل المقاطعة

واصل أنصار أهلي البرج مقاطعتهم لمباريات فريقهم داخل الديار بسبب النتائج السلبية التي يسجلها منذ بداية الموسم الحالي، وهو ما جعل أحد الحاضرين يعلّق على الأمر قائلا إنّ عدد "السنافر" يعادل عدد "الجراد الأصفر" المتواجدين في المدرجات.

أسرة اتحاد البرج حاضرة بقوة

سجلت أمس أسرة الفريق الجار اتحاد البرج حضورها بقوة في المنصة الشرفية، ممثلة في الرئيس وحيد قرواش، المدرب مصطفى عڤون والمناجير خضارة ولاعب وسط الميدان ماني، خاصة أنّ بطولة القسم الثاني هواة متوقفة بعد انتهاء مرحلة الذهاب والفريق منشغل بالتحضير لمرحلة العودة.

دقيقة صمت على روح الفقيد مصطفى زيتوني

وقف لاعبو الفريقين دقيقة صمت قبل انطلاقة المواجهة ترحما على روح الفقيد مصطفى زيتوني لاعب فريق جبهة التحرير، الذي وافته المنية خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك وسط احترام تام من طرف أنصار الفريقين.

----------------------------

منصور قائدا للأهلي

حمل المدافع منصور شارة القائد أمس في مواجهة "السنافر" بما أنّ القائد الأول بن دحمان غاب عن المباراة بداعي الإصابة والقائد الثاني محمد طيايبة غادر الأهلي والتحق بالفريق الجار وفاق سطيف.

مصفار ضيّع فرصة سهلة

ضيّع مهاجم الأهلي البرايجي أسامة مصفار فرصة لا تضيع في (د35) بعد أن مرر له متوسط الميدان بوڤرة كرة على طبق، ليجد نفسه وجها لوجه مع حارس "السنافر" سيدريك، الذي أبعد الخطر في ظل تماطل مصفار، وأربع دقائق بعد ذلك أي في (د39) تمكن زرداب من فتح مجال التهديف، ما جعل المهاجم مصفر يقضي أمسية سوداء، خاصة أن "الجراد الأصفر" انقلبوا عليه وشتموه مطولا، بالنظر إلى الكم الهائل من الفرص التي ضيعها.

... وغادر أرضية الميدان تحت الشتائم

وفي ذات السياق غادر المهاجم أسامة مصفار، أرضية الميدان في (د64) على وقع الشتائم، حيث لم ينس الأنصار الفرصة الخطيرة التي ضيعها في (د35)، والتي كانت منعرج المباراة حسب أحد الحاضرين، خاصة وأن هدف "السنافر" جاء مباشرة بعد ذلك بأربع دقائق.

--------------------------------

أنصار الأهلي صبوا جام غضبهم على الإدارة واللاعبين في نهاية الشوط الأول

صب أنصار الأهلي جام غضبهم على الإدارة واللاعبين، مباشرة بعد إعلان الحكم حلالشي نهاية المرحلة الأولى، حيث عندما كان رفقاء منصور يتأهبون للالتحاق بغرف تغيير الملابس اقترب منهم عدد معتبر من الجراد الأصفر وشتموهم مطولا، على تأخرهم في النتيجة بهدف دون رد.

لاعبو الأهلي طلبوا دعمهم في الشوط الثاني

طالب لاعبو الأهلي أنصارهم بالوقوف إلى جانبهم ومساندتهم في الشوط الثاني لقلب تأخرهم في النتيجة، حيث بمجرد أن عاد رفقاء بوڤرة من غرف تغيير الملابس التفتوا إلى الأنصار في لقطة تؤكد شعورهم بروح المسؤولية ومحاولة رد جميل القليل من الأنصار، الذين حضروا المباراة.

----------------------

المغترب بن حدوش شارك بديلا

سجل المهاجم المغترب بن حدوش ظهوره الأول مع تشكيلة الأهلي البرايجي، عندما أقحمه المدرب بسكري في (د64) مكان المهاجم مصفار، خاصة وأن الأهلي كان متأخرا في النتيجة والتقني العاصمي أراد تدعيم الهجوم بلاعب يتمتع بالسرعة وقوة الاختراق.

مسعودان يفتح النار على مصفار وعلي ڤشي

فتح رئيس الأهلي جمال مسعودان النار على اللاعبين مصفار وعلي ڤشي عقب نهاية المباراة، حيث قال بالحرف الواحد: "لسنا في عرض للأزياء حتى يضيّع مصفار لقطة مثل التي أتيحت له، ولاعب مبتدئ ما كان ليضيع فرصة مثل التي أتيحت له، كما أنّ علي ڤشي يلعب بالنار كثيرا ومنح للمنافس عدة كرات".

بن دريميع في أول ظهور مع الأكابر

سجل مهاجم الآمال بن دريميع أول مشاركة له مع صنف الأكابر، بمناسبة مباراة السنافر، حيث أنشركه المدرب بسكري في (د86) مكان الشاب بوڤرة، لتدعيم الهجوم، غير أنه لم يغير النتيجة، خاصة وأن الدقائق الأربع التي شارك فيها لم تكن كافية له لإظهار كامل إمكاناته.

بوهنة تفاجأ بالأعداد الغفيرة لـ "السنافر" في 20 أوت

تفاجأ المدافع المغترب الشاب رشيد بوهنة كثيرا للأعداد الكبيرة لأنصار شباب قسنطينة بملعب 20 أوت بالبرج، حيث كشف لمقربيه بأنه لم يكن يتصور أن تزحف كل هذه الأعداد على البرج من أجل مؤازرة فريقها، مبديا سعادته الكبيرة بحمل ألوان فريق بهذا الحجم.

"سيموندي" حيّا احتياطيي البرج قبل اللقاء

توجه المدرب الفرنسي لشباب قسنطينة "برنارد سيموندي" قبل انطلاق المباراة بلحظات نحو كرسي احتياط فريق أهلي البرج، لتحية المدرب مصطفى بسكري ولاعبي الأهلي.

أبعد ڤاواوي عن قائمة الـ 18

أبعد المدرب "برنارد سيموندي" صبيحة أمس، الحارس الوناس ڤاواوي والمدافع المغترب رشيد بوهنة من قائمة الـ18، خصوصا أنّ الفريق تنقل بـ 20 لاعبا إلى ملعب 20 أوت، كما سبق وأن أشارت إليه الهداف في عدد أمس.

زرداب يوقّع أول أهدافه بألوان "السنافر"

وقّع وسط الميدان الهجومي زهير زرداب أمس، أول أهدافه بألوان شباب قسنطينة منذ التحاقه الصائفة الماضية، حيث تمكن عند (د40) من إنهاء العقدة وزيارة الشباك بهدف رائع من مخالفة مباشرة من بعد 20 مترا، تاركا حارس البرج يتفرج، وقد احتفل اللاعب بطريقة رائعة مع أنصار فريقه.

أهداه لزميليه حوري وحنايني

فضل زهير زرداب إهداء هدفه الأول بقميص شباب قسنطينة إلى زميليه الغائبين عن المقابلة حنايني وحوري، خاصة وأنه تجمعه علاقة أكثر من مميزة بهذا الثنائي، باعتبار جميعهم مغتربون بفرنسا.

مجاهد نزل إلى غرف الملابس ما بين الشوطين

نزل المدرب المساعد لشباب قسنطينة نبيل مجاهد ما بين الشوطين إلى غرف تغيير الملابس بطلب من مناجير الفريق عز الدين ضربان، وهذا من أجل مساعدة المدرب الرئيسي "برنارد سيموندي" في تقديم التوجيهات والنصائح للاعبين تحسبا لانطلاق الشوط الثاني، خصوصا أنّ ضربان كان يريد الحفاظ على التقدم بهدف لصفر ولم لا تعزيزه بهدف ثان.

بزاز "قدرو" عالي في البرج

يبدو أنّ الجناح الطائر لشباب قسنطينة ياسين بزاز مازال يحظى بمكانة خاصة لدى غالبية أنصار الفرق بمن فيهم أنصار أهلي البرج الذين حيّوه بطريقة رائعة لحظة مغادرته أرضية الميدان في المرحلة الثانية تاركا مكانه لزميله سامر. وتجدر الإشارة إلى أن بزاز سلّم شارة القائد للمهاجم حمزة بولمدايس قبل خروجه.

"سيموندي" واصل لعب الهجوم في المرحلة الثانية

واصل مدرب شباب قسنطينة "برنارد سيموندي" لعب ورقة الهجوم في المرحلة الثانية رغم تقدم الفريق بهدف لصفر، وهو ما يؤكد أنّ مدرب الوفاق الأسبق يعشق اللعب الهجومي ويبحث دوما عن الانتصارات خصوصا أنه يود التقدم أكثر في سلم الترتيب العام. تجدر الإشارة إلى أنّ "سيموندي" أخرج كلا من بزاز وزرداب وأقحم في مكانيهما المهاجمين سامر وحديوش.

"السنافر" يحققون رابع انتصار خارج الديار

حقق شباب قسنطينة عشية أمس بمناسبة مباراة أهلي البرج رابع انتصار له خارج الديار منذ انطلاق الموسم الحالي، بعد أن فاز في كل من الحراش وبشار وتيزي وزو قبل أن يتمكن أمس من إضافة "الجراد الأصفر" إلى قائمة ضحاياه خارج أسوار ملعب الشهيد حملاوي. تجدر الإشارة إلى أنّ الشباب حقق 15 نقطة خارج الديار في الوقت الذي حصد 12 نقطة بحملاوي.

زياد يشارك لأول مرة وموعد ظهور سايح يتأجّل

سجل متوسط الميدان زياد حمزة حضوره الأول بألوان النادي الرياضي القسنطيني عندما أقحمه المدرب "برنارد سيموندي" في (د90) مكان بن عطية، يأتي هذا في الوقت الذي تأجل ظهور المهاجم رضا سايح الذي رفض "سيموندي" المغامرة به لأنه قدم يوم الجمعة فقط ومازال لم يتأقلم مع المجموعة.

لاعبو الشباب احتفلوا مطولا مع الأنصار

احتفل لاعبو النادي الرياضي القسنطيني مطولا مع أنصارهم بالانتصار المحقق أمام أهلي البرج، خصوصا أنّ النقاط الثلاث مكّنتهم من التقدم أكثر نحو المقدمة، وبمجرد أن أعلن الحكم عن نهاية المباراة توجه بولمدايس وزملاؤه نحو المدرجات المخصصة لـ "السنافر" وغنّوا ورقصوا معهم لفترة قبل أن يغادروا نحو غرف تغيير الملابس وسط فرحة عارمة.

خرجوا تحت تصفيقات أنصار الأهلي

وتفاجأ لاعبو النادي الرياضي القسنطيني وهم يهمّون بمغادرة أرضية الميدان بتصفيقات أنصار أهلي البرج الذين حيّوهم على مردودهم الكبير فوق الميدان، في خطوة تحسب لـ "الجراد الأصفر" الذي أحسن استقبال أنصار الشباب. تجدر الإشارة إلى أنّ المباراة جرت في روح رياضية عالية في الميدان والمدرجات.

"سيموندي" كان أسعد إنسان بالانتصار

كان المدرب الفرنسي لشباب قسنطينة "برنارد سيموندي" أسعد إنسان بهذا الانتصار خصوصا أنّه تحقق في أول ظهور له مع الفريق، لذلك احتفل مع لاعبيه في غرف تغيير الملابس، لكنه أكد لهم أنّهم مازالوا في بداية الطريق والأهم عنده العودة بتأشيرة التأهل من سطيف أمام الوفاق المحلي الجمعة المقبل.

إجازة مجاهد لم تجهز وتابع اللقاء من المنصة الشرفية

كما سبق وأن أشارت إليه "الهداف" لم تجهز إجازة المدرب المساعد نبيل مجاهد بعد، وهو الأمر الذي أجبره على مشاهدة مباراة أهلي البرج من المنصة الشرفية رفقة ضربان واللاعب رشيد بوهنة، حيث تعذر على مجاهد التواجد رفقة المدرب برنارد سيموندي على مقاعد الاحتياط، على أن يتمكن من تحقيق ذلك في مباراة الكأس المقبلة أمام وفاق سطيف.

توقيعه تأخّر وسحب الإجازة تأخر معه

ولم تتمكن الإدارة من سحب إجازة المدرب المساعد نبيل مجاهد قبل مباراة أهلي البرج بسبب تأخر توقيعه، حيث لم يمض على عقده سوى صبيحة الخميس الماضي كما سبق وأن أشارت إليه "الهداف"، حيث فشل المسيرون في استخراج إجازته في ظرف يومين فقط على اعتبار أن الإجراءات تتطلب بعض الوقت.

اكتفى بالإشراف على عملية الإحماء

وأشرف المدرب المساعد لشباب قسنطينة على عمليات الإحماء لرفاق بزاز قبل انطلاق المباراة، بما أن القوانين تسمح له بالتواجد بالميدان قبل صافرة البداية، قبل أن يضطر إلى مغادرته نحو المنصة الشرفية، حيث تابع اللقاء رفقة المناجير العام عز الدين ضربان واللاعب رشيد بوهنة، الذي لم يؤهل بعد لعدم وصول ورقة خروجه من الاتحادية الفرنسية لكرة القدم.

إجازته ستجهز قبل لقاء الوفاق

وعلمت "الهداف" من مصادر مقربة من إدارة شباب قسنطينة، أن إجازة المدرب المساعد نبيل مجاهد ستسحب قبل مباراة الجمعة المقبل أمام الوفاق السطايفي في منافسة كأس الجمهورية، حيث سيكون حاضرا في دكة البدلاء رفقة المدرب "برنارد سيموندي"، وهو الأمر الذي من شأنه أن يريح الأخير لأنه يعول كثيرا على مجاهد سندا له.

"السنافر" تنقّلوا بقوة لمؤازرة فريقهم

اجتاح الموج الأخضر والأسود مدينة البرج أمس، بمناسبة المباراة التي جمعت "السنافر" بـ "الجراد الأصفر"، حيث تنقلت أعداد كبيرة من عشاق "الخضورة" إلى ملعب 20 أوت، لتقديم الدعم لرفاق المهاجم ياسين بزاز، وقد صنعت جماهير "السنافر" الفرجة فوق المدرجات. كما تزين الطريق السيار قسنطينة – البرج أيضا منذ الصباح الباكر أمس، بالألوان الخضراء والسوداء لأن سيارات "السنافر" تدفقت بقوة نحو مدينة البيبان.

قرابة 1000 "سنفور" في المدرجات

سجلنا حضور قرابة 1000 سنفور بمدرجات ملعب 20 أوت، حيث صنعوا أجواء أكثر من رائعة، وهو الأمر الذي جعلهم حديث العام والخاص في مدينة البيبان، الذين لم يسبق أن شاهدوا أنصار فريق يتدفقون بهذا العدد الكبير على ملعبهم.

عددهم كان يقارب عدد أنصار البرج

ومن خلال مشاهدة مدرجات ملعب 20 أوت بالبرج عشية أمس، تبين لنا أن أعداد أنصار شباب قسنطينة كان يقارب كثيرا أعداد أنصار أهلي البرج، خصوصا أنّ "الجراد الأصفر" رفض على التنقل إلى الملعب في الجولات الأخيرة بسبب تراجع نتائج فريقهم الذي يتخبط في مشاكل جمة.

جلسوا إلى جانب البرايجية في أجواء رياضية

وفضل أنصار أهلي البرج أن يخصوا نظراءهم من شباب قسنطينة باستقبال مميز، خصوصا وأن العلاقات بينهم أكثر من رائعة في الفترة الأخيرة، حيث جلسوا إلى جانب "السنافر" في أجواء أكثر من أخوية، وهو الأمر الذي جعل أنصار "الخضورة" يعدونهم باستقبال رائع الموسم القادم. تجدر الإشارة إلى أنّ "البرايجية" تمنوا لـ "السنافر" حظا موفقا في مباراة الكأس أمام الوفاق.

حيّوا سايح، بوهنة وزياد عند دخولهم

حيّا أنصار الشباب بقوة الثلاثي الجديد في الفريق سايح، بوهنة، زياد عند دخوله إلى أرضية الميدان، حيث بمجرد أن وطأت أقدامهم أرضية الميدان حتى تعالت الأصوات المشجعة لهم، خصوصا وأن مباراة أهلي البرج هي الأولى لهذا الثلاثي مع شباب قسنطينة لأنه التحق خلال فترة الانتقالات الشتوية.

... وردّدوا مطولا "سايح إيتو"

وردّد "السنافر" بقوة عند دخول اللاعبين الجدد "سايح إيتو" في إشارة واضحة إلى أنهم ينتظرون الكثير من الوافد الجديد خلال مرحلة العودة، لأنه يتمتع بإمكانات هجومية كبيرة وسيفيد فريقهم خلال الاستحقاقات المقبلة أبرزها منافسة الكأس.

كلمات دلالية : أ. البرج 0 - ش. قسنطينة 1

آخر الأخبار


تابعوا الهداف على مواقع التواصل الاجتماعي‎

الملفات

القائمة
12:00 | 2021-08-01 أديبايور... نجم دفعته عائلته للانتحار بسبب الأموال

اسمه الكامل، شيي إيمانويل أديبايور، ولد النجم الطوغولي في 26 فيفري عام 1984 في لومي عاصمة التوغو، النجم الأسمراني وأحد أفضل اللاعبين الأفارقة بدأ مسيرته الكروية مع نادي ميتز الفرنسي عام 2001 ...

07:57 | 2020-11-24 إنفانتينو... رجل القانون الذي يتسيد عرش "الفيفا"

يأتي الاعتقاد وللوهلة الأولى عند الحديث عن السيرة الذاتية لنجم كرة القدم حياته كلاعب كرة قدم فقط...

23:17 | 2019-09-13 يورغن كلوب... حلم بأن يكون طبيبا فوجد نفسه في عالم التدريب

نجح يورغن كلوب المدرب الحالي لـ ليفربول في شق طريقه نحو منصة أفضل المدربين في العالم بفضل العمل الكبير الذي قام مع بوروسيا دورتموند الذي قاده للتتويج بلقب البوندسليغا والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو ما أوصله لتدريب فريقه بحجم "الريدز"...

خلفيات وبوستارات

القائمة

الأرشيف PDF

النوع
  • طبعة الشرق
  • طبعة الوسط
  • طبعة الغرب
  • الطبعة الفرنسية
  • الطبعة الدولية
السنة
  • 2021
  • 2020
  • 2019
  • 2018
  • 2017
  • 2016
  • 2015
  • 2014
  • 2013
  • 2012
  • 2011
  • 2010
  • 2006
  • 2003
  • 0
الشهر
اليوم
إرسال