الأمل يفوز بفضل العزيمة والشباب لا يستحق الخسارة

تمكن أمل الأربعاء من تحقيق فوز مهم للغاية مساء أمس لما إستقبل شباب بلوزداد في ملعب الإخوة براكني، حيث عرفت المواجهة مستوى جيد من الفريقين وتسجيل 5 أهداف كاملة....

أ. الأربعاء 3 - ش. بلوزداد 2
نشرت : أعراب م. الأحد 19 يناير 2014 00:00

ملعب براكني: جو متقلب، أرضية صالحة، جمهور غفير. تحكيم للثلاثي: زواوي - بيطام – عوينة.

الإنذارات: بلعيد (د64) من الأربعاء - دحمان (د32)، عبدات (د37)، بورڤبة (د62)  من بلوزداد.

الأهداف: بوقرة (ر. ج. د37، د76، ر. ج. د85) للأمل - ربيح (د14)، بورڤبة (د50) للشباب.

أ. الأربعاء

قارة

بوكادوح

بلعيد

زدام

شاوي

أميري

حروش

بوڤروة (رايت د90+1)

مقداد

حاجي

عبد القدوس (درامي د55)

المدرب: شريف الوزاني

 

ش. بلوزداد

واضح

مسعودي

تيزة

خودي

عبدات

بن علجية "ب"

مكحوت

عطفان (دهار د78)

ربيح

دحمان (بوڤي د60)

بورڤبة (بن علجية "م" د89)

المدرب: يعيش

 

 إضافة إلى سيناريو مثير والحماس بقي إلى غاية الدقائق الأخيرة. الفوز هذا يأتي بعد فترة من التعثرات للأمل وهو ما سيعيد الروح لأبناء الأربعاء، بينما ستزيد الخسارة مشاكل الشباب الذي دخل في دوامة منذ مدة، وقد أصبح الآن في مؤخرة الترتيب.

مقداد يضيع فرصة سانحة

بداية اللقاء عرفت وتيرة عالية، حيث رمى لاعبو الأمل بكل ثقلهم في الهجوم من أجل تسجيل هدف السبق، وأول فرصة كانت في (د4) بعد لعبة جماعية من لاعبي الأمل حروش يعرقل على خط 18 م. الحكم يتغاضى عن الخطأ ويأمر بمواصلة اللعب. وفي  (د6) خطأ على مقداد على بعد حوالي 20 متر ينفذه أميري وواضح يبعد الكرة بقبضة اليدين، لتأتي فرصة مهمة للأمل في (د12) فتحة من عبد القدوس من الجهة اليمنى ناحية بوڤروة الذي يمررها بالعقب ناحية مقداد لكن قذفة هذا الأخير طانت ضعيفة وبين أحضان واضح.

ربيح يخادع قارة بمخالفة رائعة

كانت بداية الشباب صعبة بعض الشيء مع المباراة وبقي ينتظر منافسه في البداية، ولكن بعد مرور ربع ساعة تحرر أبناء العقيبة وسجلنا أول فرصة في (د14) ربيح ينفذ مخالفة على بعد 22 متر يخادع بها الحارس قارة مسجلا الهدف الأول لصالح الشباب، وهو الهدف الذي أنعش اللعب.

ضغط من الأمل دون نتيجة

الأمل وبعد تلقيه الهدف الأول رمى بكل ثقله في الهجوم قصد معادلة النتيجة، وتوالت حملات أشبال شريف الوزاني وفي (د18) سجلنا فتحة من عبد القدوس ناحية بوڤروة الذي لم يتمكن من تسديد الكرة، التي تعود إلى حاجي يسدد ولكن قذفته ضعيفة وتنتهي بين أحضان واضح. وفي (د30) ركنية على يسار واضح ينفذها عبد القدوس ناحية زدام لكن رأسيته مرت فوق المرمى. وفي (د32) عبد القدوس ينفذ مخالفة من خط التماس من على بعد 25 متر كرته مرت بسنتيمترات على مرمى واضح. رد الشباب جاء في (د34) بعد لعبة جماعية بين اللاعبين الكرة تصل إلى مسعودي داخل منطقة العمليات، يقدمها على طبق ناحية دحمان لكن قذفته كان ضعيفة وتنتهي بين أحضان قارة.

بوڤروة يعادل بركلة جزاء

رفض أبناء الزرقاء أن ينتهي الشوط الأول بخسارة، وأصروا أن يعادلوا النتيجة قبل نهايته، وكان لهم ذلك في (د37) حروش يمرر في العمق ناحية حاجي الذي يتوغل داخل منطقة العمليات، يعرقل من عبدات الحكم يعلن عن ركلة جزاء ينفذها بوڤروة بنجاح معادلا النتيجة. بقية أطوار الشوط الأول لم تعرف أي جديد، ليعلن الحكم عن نهايته بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.

بورڤبة يسجل الثاني برأسية جميلة

بداية الشوط الثاني كانت قوية للغاية، حيث عرفت حماسا كبيرا، واستهلها البلوزداديون في (د50) ربيح ينفذ مخالفة من على يسار قارة، بورڤبة يرتمي على الكرة ويسجل الهدف الثاني برأسية محكمة. رد الأربعاء جاء في (د53) حروش يفتح ناحية حاجي دفاع الشباب يتدخل في الوقت المناسب ويبعد الخطورة.

بوڤروة يسجل على الطائر

أراد أمل الأربعاء أن يعادل بسرعة لكي لا تفلت منه الأمور وراح يشن الحملات الهجومية، وفي (د67) مخالفة من مقداد على بعد 20 م. تنتهي بين أحضان واضح، قبل أن يتمكن الأمل من معادلة النتيجة في (د76) بعد فتحة من حاجي على الجهة اليسرى ناحية بوقرة على الطائر يسجل هدف التعادل.

واضح يتألق وينقذ الشباب

بعد التعادل انتعش اللعب من جانب أمل الأربعاء الذي أصر على الفوز بينما تراجع الشباب للخلف، الفرص توالت للمحليين وفي (د77) فتحة من بوڤروة ناحية مقداد داخل منطقة العمليات متحررا من الرقابة يسدد برأسية ولكن كرته مرت جانبية بقليل. فرصة أخرى ضائعة للزرقاء في (د79) بوڤروة يتلقى تمريرة من حاجي على خط 18 متر يسدد وواضح بأعجوبة يخرج الكرة إلى الركنية. وفي (د83) بلعيد يسدد بقوة واضح يبعدها في المرة الأولى، تعود الكرة إلى مقداد من على حدود منطقة العمليات يسدد وواضح ببراعة ينقذ مرماه من هدف محقق.

بوڤروة يقضي على الشباب بركلة جزاء

ولما كان اللقاء في لحظاته الأخيرة ويتوجه نحو تقاسم الفريقين نقاط المباراة، انطلق حاجي في (د85) يتوغل داخل منطقة العمليات ويعرقل الحكم يعلن عن ركلة جزاء ينفذها بوڤروة بنجاح ويسجل الهدف الثالث له ولفريقه، قبل أن يعلن الحكم زواوي عن نهاية المباراة بفوز أمل الأربعاء يحرر "أبناء الزرقا" ويؤزم وضعية الشباب الذي دخل المنطقة الحمراء.

-----------------
حدث اللقاء

الأمل يستفيق ووضعية الشباب تتأزم أكثر

حدث المباراة هو نهاية مرحلة الفراغ التي كان يمر بها أمل الأربعاء بعد أن عجز عن الفوز في الجولات الأخيرة من البطولة، حيث لم يفز منذ 4 جولات كاملة. بالمقابل فإن الشباب يواصل الغرق ويتوجه نحو الهاوية، حيث أصبح يحتل مرتبة مع فرق المؤخرة وهو ما سيزيد من مشاكل أبناء العقيبة.

 

رجل المباراة

بوڤروة يمضي ثلاثية ويمنح فوزا ثمينا للأمل

 

لقطة اللقاء

هدف ربيح صفق له حتى أنصار الأربعاء

تمكن أبوبكر ربيح من تسجيل هدف قمة في الروعة في الشوط الأول أمام أمل الأربعاء بعد مخالفة مباشرة قوية وممتازة أعجبت كل الحاضرين في ملعب الإخوة براكني، بدليل أنه تلقى التصفيقات حتى من أنصار أمل الأربعاء الذين اعترفوا بكل روح رياضية بجمال هذا الهدف.

بطاقة حمراء

الحكام يواصلون ذبح الشباب

البطاقة الحمراء يستحقها الحكم زواوي الذي وجه له البلوزداديون أصابع الاتهام وأكد أمس أنه كان وراء خسارة الفريق بعد إعلانه عن ركلتي جزاء في هذا اللقاء. الحكام يواصلون ذبح الشباب وفي كل مرة يكونون وراء تعثرات الفريق، ففي آخر جولة حرم الحكم، الشباب من ركلة جزاء شرعية في بجاية، وهذه المرة صفر الحكم ضده ركلتي جزاء وهو ما أصاب المسيرين بحالة من الهستيريا.

============

بوڤروة: "الثلاثية أهديها للأنصار و مازال الخير القدام"

"الفوز كان صعبا للغاية وجاء بعد عناء كبير، لم نفقد الأمل رغم تأخرنا في النتيجة ونحن سعداء بعودتنا من جديد إلى الإنتصارات، فيما يتعلق بالثلاثية التي سجلتها فهي دليل على عودتي القوية لذلك أهديها لكل أنصار الأمل الذين وقفوا معي كثيرا، أقول لهم مازال الخير القدام وسنعمل على إسعادهم أكثر فأكثر".

شريف الوزاني:" اللاعبون كانوا مجاهدين"

"أنا سعيد بهذا الإنتصار الذي جاء بطريقة رائعة، اللاعبون كانوا مجاهدين على الميدان وقدموا كل ما عندهم وعرفوا كيف يسيروا المباراة، فرغم تأخرنا في النتيجة على مرتين عرفنا كيف نعود في الوقت المناسب وبقينا مؤمنين بحظوظنا وهو ما جعلنا نحسم النتيجة لمصلحتنا في النهاية، أستغل هذه الفرصة لكي أوجه نداء للسلطات المحلية لكي تساعد هذا الفريق الذي يستطيع تقديم أشياء مميزة لو تكون الظروف مناسبة له".

مالك: "الحكم هو الذي هزمنا ودائما يهدّم الشباب"

"بدأنا اللقاء متفوقين بتسجيلنا هدف السبق، لكن الحكم منح المنافس ركلة جزاء لا أعرف إن كانت صحيحة، بعدها عدنا في اللقاء وسجلنا هدفا آخر، قبل أن يعادل الأمل بطريقة صحيحة، لكن الهدف الثالث الذي جاء عن طريقة ركلة جزاء غير شرعي تماما، اليوم أقولها بكل صراحة الحكام في كل مرة يهدّمون الشباب، اليوم أحمل الحكم مسؤولية الخسارة مثلما يتحملها حكام آخرين في مباريات سابقة".

------------------------

مالك تعرض لمضايقات في المنصة الشرفية

تعرض رئيس شباب بلوزداد رضا مالك لمضايقات كثيرة في المنصة الشرفية، إذ شتمه أنصار الأمل الذين كانوا جالسين في هذه المنصة وهو ما أزعجه إذ لم يتمكن من مواصلة المواجهة من مكانه ونزل إلى الميدان لمتابعة ما تبقى منها.

مشادات في النهاية بين أنصار الفريقين

عرفت نهاية المباراة إحتفالات من أنصار أمل الأربعاء في الملعب مع لاعبيهم ولكن خارج الميدان تحولت الأمور إلى مشادات بينهم وبين أنصار الشباب وهو ما لا يليق بسمعة الفريقين، خاصة أنه معروف أن الفريقين لديهما علاقات مميزة.

أكثر من 500 مناصر بلوزدادي في براكني

عرفت المباراة تنقل أزيد من 500 مناصر بلوزدادي إلى مدرجات ملعب الإخوة براكني لمساندة ودعم لاعبي شباب بلوزداد في افتتاح مباريات مرحلة العودة، وقد خلقوا أجواء رائعة خاصة بعد هدف ربيح، كما علقوا راياتهم المعتادة لا سيما بالنّسبة لـ"إلتراس بلوزداد" التي تتنقل إلى كل الملاعب لمساندة الفريق.

اللاعبون توجهوا إليهم لفتح صفحة جديدة

وبعدما دخلت عناصر شباب بلوزداد إلى أرضية ميدان الإخوة براكني توجهوا مباشرة إلى مدرجات أنصار بلوزداد من أجل تحيتهم وفتح صفحة جديدة معهم بعد مرحلة الذّهاب التي كانت كارثية من حيث النّتائج، وقد ردّ أنصار الشّباب بتحية مماثلة ما يؤكد بأنهم يتمنون أن يقدّم الفريق صورة جيدة في مرحلة العودة والبداية بتحقيق نتيجة إيجابية خارج الدّيار.

أول ظهور لدحمان أساسيا

مثلما كان متوقعا، منح المدّرب يعيش الفرصة للمهاجم دحمان للمشاركة أساسيا في مباراة أمل الأربعاء، وذلك بعدما قدّم مردودا جيدا خلال التربص الأخير بسطيف، وكان دحمان اللاعب الوحيد من المستقدمين الجدد الذي شارك أساسيا، حيث أبقى يعيش الثنائي بوڤي - بن علجية في كرسي الاحتياط في انتظار اشراكه (الثنائي) في المباريات المقبلة التي ستكون مصيرية لشباب بلوزداد.

ربيح شارك في آخر لحظة

شارك وسط ميدان الشباب ربيح في آخر لحظة، وذلك بعدما أعلن الطاقم الفني غيابه قبل يومين عن موعد المباراة بسبب الإصابة، وقد قام الطاقم الطبي لشباب بلوزداد بعمل جبار سمح لربيح من أجل العودة في الوقت المناسب واستفاد منه المدّرب يعيش وحتى الفريق بفضل مردوده الجيد والهدف الذي سجله في المرحلة الأولى.

يعيش فضّل عطفان على دهار مكان عمور

فضّل المدّرب يعيش أن يمنح الفرصة لوسط الميدان بلال عطفان مكان الغائب عمار عمور، حيث فضله يعيش على زميله دهار الذي بقي في كرسي الاحتياط. وكان عطفان قد شارك أساسيا لأول مرة منذ فترة بعيدة، حيث لم يكن يدخل ضمن اهتمامات المدّرب السابق ڤاموندي قبل أن يمنحه يعيش الفرصة في مباراة أمس.

مسيرو بلوزداد بقوة في براكني

عرفت المباراة حضور عدد معتبر من مسيري شباب بلوزداد من أجل الوقوف على أداء الفريق وعلى المردود العام بقيادة المدّرب الجديد يعيش الذي أشرف على أول مباراة رسمية له مع شباب بلوزداد، وكان رئيس الشّباب رضا مالك على رأس المسيرين الحاضرين في المنصة الشرفية مؤكدا وقوفه في جانب الفريق في كل خرجاته حتى يمنح الإضافة المعنوية.

التقوا أمس اللاعبين في الفندق

وقبل موعد المباراة، تنقل مسيرو الشّباب إلى فندق "أوازيس" في حسين داي أين قضى اللاعبون الليلة هناك حيث فضّل يعيش المبيت في العاصمة بسبب تأخر انطلاق التّدريبات والتّنقل صبيحة اللقاء إلى البليدة، واستغلوا الفرصة لرفع معنويات اللاعبين وطمأنوهم وأكدوا لهم أيضا بأنهم وراء الفريق وسيقفون إلى جانبهم من أجل إنقاذ شباب بلوزداد وسمعة الفريق بعد نتائج مرحلة الذّهاب.

حركات في كرسي الاحتياط بعدما كان مسرحا

بعدما قررت إدارة شباب بلوزداد تسريحه في بداية فترة التحويلات الشّتوية، قررت الإدارة استدعاء اللاعب حركات مرة أخرى، حيث كان حاضرا في كرسي الاحتياط بمناسبة مباراة أمل الأربعاء، وهو ما يؤكد بأن قرار تسريحه لم يأت في الوقت المناسب بما أن الفريق لم يتمكن من استقدام لاعب رابع يدّعم به الخط الخلفي.

خليلي الغائب الأبرز بسبب الاصابة

عرفت المباراة غياب لاعب محور دفاع بلوزداد خليلي بسبب الاصابة التي يعاني منها، وقد كان خليلي الغائب الأبرز في هذه المباراة، خاصة أن دفاع الشّباب كان في حاجة إليه بفضل المستوى الجيد الذي قدّمه في مرحلة الذّهاب وكان أكثر اللاعبين مشاركة خلال الفترة نفسها وقدّم أداء مقبولا.

بلوزداد قد تعود الى سطيف بداية من الأربعاء

من المنتظر أن يعود وفد شباب بلوزداد مرة أخرى إلى مدينة سطيف وتحديدا إلى مدرسة سطيف من أجل استكمال تحضيراته خلال مرحلة العودة، وكان الشّباب قد خاض في المرحلة السّابقة تحضيراته الشّتوية في المكان نفسه، وبالتالي يرغب الفريق في العودة بسبب غياب الكثير من اللاعبين عن التحضيرات الأولى سواء بسبب الإصابة أو لعدم جاهزيتهم الكاملة مثل اللاعبين الجدد على غرار بوڤش وبن علجية مهدي، إضافة إلى دحمان الذين يحتاجون إلى تحضيرات أكبر.

اجتماع حاسم اليوم لمعرفة تاريخ التّنقل

ومن المنتظر أن يعقد أعضاء مجلس الإدارة رفقة المدرب يعيش اجتماعا حاسما من أجل معرفة تاريخ التّنقل وحتى الإجراءات اللازمة للعودة ومن المنتظر أن يعود الفريق حسب المعلومات الأولى بداية من هذا الأربعاء بما أن شباب بلوزداد غير معني بلقاءات الكأس التي ستلعب الأسبوع القادم في دورها ثّمن النهائي.

أول هدف لـ ربيح هذا الموسم

أمضى وسط الميدان ربيح أول أهدافه هذا الموسم مع شباب بلوزداد، حيث تأخر في التّسجيل إلى غاية الجولة الـ 16 وكان ذلك عن طريق مخالفة مباشرة رائعة من الجهة اليسرى لمرمى الحارس قارة، وعلى بعد حوالي 20 مترا، مفتتحا باب التّسجيل في ربع الساعة الأول من المباراة.

ركض نحو الأنصار وأهداهم الهدف

ومباشرة بعد تسجيله الهدف ركض ربيح مباشرة نحو مدرجات شباب بلوزداد وأهداهم الهدف، مؤكدا رغبته ورغبة كل لاعبي الشّباب على فتح صفحة جديدة مع الأنصار بعد النتائج المخيبة خلال مرحلة الذّهاب.

رابع هدف لبورڤبة هذا الموسم

تمكن مهاجم شباب بلوزداد رمزي بورڤبة من تسجيل هدفه الرابع هذا الموسم بعدما تمكن من منح التفوق لفريقه مع بداية الشّوط الثاني أمام أمل الأربعاء بعد مخالفة جميلة من ربيح، ويعتبر الآن بورڤبة هدّاف الشّباب بعد رحيل حنيفي الذي سجّل خماسية خلال مرحلة الذّهاب.

احتجاجات كبيرة من لاعبي الشّباب على ركلتي جزاء الأربعاء

احتج زملاء ربيح على الحكم زواوي بعدما منح ركلة جزاء للاعب حاجي في الدقيقة 35، وبعدها في نهاية المباراة في الدقيقة 85، خاصة أن زواوي تأخر كثيرا في الاعلان عن ركلة الجزاء الثانية، ولم يتجرع لاعبو بلوزداد الطريقة التي احتسبت ضدهم الركلتين في حين أن الشّباب يحرم بطريقة غير مفهومة من ركلات جزاء شرعية على غرار ما حدث في لقاء مولودية بجاية.

حاصروا الحكم في نهاية المباراة

ولم تتوقف احتجاجات لاعبي شباب بلوزداد على الحكم حتى بعد نهايتها، حيث اتجهوا نحوه وحاصروه بعدما أعلن عن نهاية اللقاء، وبالرغم من تدخل عناصر الأمن إلا أن لاعبي الشباب واصلوا احتجاجهم على الحكم إلى غاية تدخل المدّرب يعيش الذي طلب منهم العودة إلى غرف حفظ الملابس. من جهتهم لم يقف مسيرو الشباب مكتوفي الأيدي أمام القرارات الظالمة للحكم وحملوه مسؤولية الخسارة.

دحمان ضيّع القاضية في (د33)

ضيّع المهاجم دحمان الضربة القاضية لفريقه في الدقيقة 33 من المرحلة الأولى كانت ستسمح للشباب بأن يعمق النتيجة لهدفين دون رد، ولكن دحمان تفنن في تضييعها بعدما وجد نفسه وجها لوجه أمام الحارس قارة وكانت تسديدته ضعيفة.

تحية خاصة لـ بوڤي من أنصار الشّباب

عرف دخول اللاعب المصري بوڤي تحية خاصة له من طرف أنصار شباب بلوزداد، حيث أقحم مكان دحمان. وقد تغنى أنصار الشّباب باسمه وهو ما لم يحدث منذ مدة طويلة ومنذ رحيل الهدّاف سليماني إلى البطولة البرتغالية.

حوالي 4 ألاف من "الفايكينغ" في المدرجات

حضر ما لا يقل عن 4 آلاف مناصر من أمل الأربعاء المباراة، وهو العدد الذي ارتفع كثيرا مقارنة بآخر لقاء من مرحلة الذّهاب أمام مولودية وهران، وقد استقبل الأنصار لاعبي الفريقين بالتصفيقات بعد دخولهم لإجراء الاحماءات وذلك في أجواء كبيرة وبروح رياضية عالية.

راية عملاقة بعبارة: "حضرنا من أجل الألقاب"

علّق أنصار أمل الأربعاء راية عملاقة في المدّرجات كتب عليها عبارة "حضرنا من أجل الألقاب" وهي راية علّقها من ينحدرون من حي "جيبولو"، مؤكدين طموحهم لبلوغ أهداف عالية هذا الموسم ومنها التتويج على حد ما جاء في العبارة.

لازريف و"أندري" تابعا المباراة من المنصة الشّرفية

عرفت المباراة حضور لاعب الأمل المصاب لازاريف والكامروني "أندري" الذي لم تؤهله بعد الرابطة مع "الزرڤا"، إذ تابعا اللقاء من المنصة الشّرفية وتفاعلا كثيرا مع لقطات الفريق.

شريف الوزاني أحدث 3 تغييرات

أحدث المدّرب شريف الوزاني 3 تغييرات على التشكيلة الأساسية مقارنة بلقاء مولودية وهران في الجولة 15، إذ أقحم المدافع شاوي مكان شرفاوي المصاب، إضافة إلى المستقدم الجديد مقداد مكان "ماشينڤاما" المسرّح وأخيرا عبد القدوس مكان رايت المصاب.

رفض المغامرة برايت

رغم أن الطاقم الطّبي للأمل منح رايت الضوء للمشاركة بداية من يوم الخميس فقط، غير أن المدرب شريف الوزاني فضل وضعه على كرسي الاحتياط، في انتظار استعادته عافيته كاملة في اللقاءات المقبلة والمشاركة في مباريات العودة.

مقداد أساسيا لأول مرة

عرفت المباراة مشاركة صانع ألعاب الأمل مقداد عبد المالك أساسيا لأول مرة، إذ تم إشراكه في لقاء الجولة 15 أمام مولودية وهران بديلا، غير أنه بعد فترة التحضيرات منحه المدّرب شريف الوزاني الفرصة للمشاركة أساسيا. علما أن اللاعب استقدم في مرحلة التحويلات الشّتوية وأهل قبل نهاية مرحلة الذّهاب.

شريف الوزاني استدعى لاعبين من الآمال

استدعى شريف الوزاني في مباراة أمس لاعبين من الآمال هما بن عاشور وزميله الحارس الثاني ألالونيش من أجل إكمال قائمة 18، بسبب غياب عدد كبير من اللاعبين سواء بسبب الإصابة أو لعدم تأهيلهم.

فلاح غاب في آخر لحظة بسبب الاصابة

لم يتمكن حارس الأمل فلاح من المشاركة في مباراة أمس، إذ منعته الإصابة من التواجد في قائمة الفريق في آخر لحظة ورفض الطاقم الطبي منحه الضوء الأخضر للمشاركة إلا بعد التعافي نهائيا، بذلك ضيع فلاح اللعب في مباراة خاصة أمام الفريق الذي نال معه لقب كأس الجمهورية سنة 2009.

نمديل يعود بعد غياب أكثر من شهرين

عاد لاعب الأمل نمديل أمس إلى المنافسة وذلك إثر غيابه عنها لمدة شهرين بسبب إصابة كان يعاني منها على مستوى الكتف، وقد كانت عودته بمثابة الخبر السّار لأنصار الفريق الذين انتظروه طويلا.

دقيقة صمت على روح مصطفى زيتوني

عرفت المباراة وقوف الجميع دقيقة صمت قبل بدايتها ترحما على روح اللاعب السّابق لفريق جبهة التحرير الوطني مصطفى زيتوني، وقد احترم كل من كان في الملعب دقيقة الصّمت بالنّظر إلى التضحية الكبيرة التي قام بها الفقيد من أجل التعريف بالقضية الوطنية إبان العهدة الاستعمارية.

بوڤروة يمضي ثلاثية ويخرج مصابا

رفع المهاجم بوڤروة أمس رصيده هذا الموسم من الأهداف إلى أربعة بالثلاثية التي وقعها في شباك الشباب، وقد سجل اللاعب أمس ركلتي جزاء بنفس الطريقة التي سجل بها الهدف الأول أمام مولودية وهران حين منح الحكم زميله حاجي ركلة جزاء تولى تنفيذها بنجاح، وقبل نهاية المباراة تلقى اللاعب اصابة خرج متأثرا بها.

درامي يسجل أول ظهور له في البطولة

سجل المهاجم السّنغالي لأمل الأربعاء درامي ظهروه الأول في البطولة هذا الموسم بعدما أقحمه شريف الوزاني في الدقيقة 55، إذ شارك في بقية أطوار المباراة، وقد استدعاه شريف الوازني بعدما تم تأهيله خلال الأيام الماضية.

عماني قدّم منحة 20 مليون للاعبين

قدّم رئيس أمل الأربعاء عماني منحة تقدر بـ 20 مليون سنتيم للاعبين بعدما تفوقوا على شباب بلوزداد في مباراة "دراماتكية" عرفت تأخر الأمل في مناسبتين قبل العودة لمعادلة النتيجة والتفوق في نهاية المطاف، وأعلن عماني عن تقديم هذه المنحة في غرف الملابس.

لاعبو الأمل احتفلوا رفقة الأنصار بالفوز

احتفل لاعبو أمل الأربعاء مع أنصارهم بالفوز في مباراة كان مستواها جيدا وعرفت تسجيل 5 أهداف، ولم تسع الفرحة أنصار "الزرڤا"، خاصة أن الجميع كان يعتقد بأن المباراة ستنتهي بالتّعادل.

كلمات دلالية : أ. الأربعاء 3 - ش. بلوزداد 2

آخر الأخبار


تابعوا الهداف على مواقع التواصل الاجتماعي‎

الملفات

القائمة
12:00 | 2021-08-01 أديبايور... نجم دفعته عائلته للانتحار بسبب الأموال

اسمه الكامل، شيي إيمانويل أديبايور، ولد النجم الطوغولي في 26 فيفري عام 1984 في لومي عاصمة التوغو، النجم الأسمراني وأحد أفضل اللاعبين الأفارقة بدأ مسيرته الكروية مع نادي ميتز الفرنسي عام 2001 ...

07:57 | 2020-11-24 إنفانتينو... رجل القانون الذي يتسيد عرش "الفيفا"

يأتي الاعتقاد وللوهلة الأولى عند الحديث عن السيرة الذاتية لنجم كرة القدم حياته كلاعب كرة قدم فقط...

23:17 | 2019-09-13 يورغن كلوب... حلم بأن يكون طبيبا فوجد نفسه في عالم التدريب

نجح يورغن كلوب المدرب الحالي لـ ليفربول في شق طريقه نحو منصة أفضل المدربين في العالم بفضل العمل الكبير الذي قام مع بوروسيا دورتموند الذي قاده للتتويج بلقب البوندسليغا والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو ما أوصله لتدريب فريقه بحجم "الريدز"...

خلفيات وبوستارات

القائمة

الأرشيف PDF

النوع
  • طبعة الشرق
  • طبعة الوسط
  • طبعة الغرب
  • الطبعة الفرنسية
  • الطبعة الدولية
السنة
  • 2021
  • 2020
  • 2019
  • 2018
  • 2017
  • 2016
  • 2015
  • 2014
  • 2013
  • 2012
  • 2011
  • 2010
  • 2006
  • 2003
  • 0
الشهر
اليوم
إرسال